الشحن والإرجاع

شحن

أنفق أكثر من 250 درهمًا واحصل على توصيل مجاني في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

أوقات التسليم والتكاليف المقدرة لدينا هي:
                 

موعد التسليم تكلفة الشحن
الإمارات العربية المتحدة تطلب أقل من 250 درهمًا نفس اليوم* 35 درهمًا
اليوم التالي*¹ 30 درهمًا
الإمارات تطلب أكثر من 250 درهمًا نفس اليوم* ًالشحن مجانا
اليوم التالي*¹ ًالشحن مجانا

*في نفس اليوم للطلبات الواردة قبل الساعة 12 ظهراً (دبي والشارقة وعجمان).
*¹التوصيل في اليوم التالي قبل الساعة 9 مساءً (باقي الإمارات)

سنُعلمك عبر البريد الإلكتروني فور استلام دفعتك. بعد شحن طردك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا آخر (من info@biotell.ae ) يتضمن معلومات التتبع.
أسعار الشحن بالدرهم الإماراتي وسيتم إدراجها بشكل منفصل على فاتورتك.
سيتم شحن جميع الطلبيات من مستودعاتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.
إذا لم تصل طردك خلال فترة التسليم المحددة، يُرجى التواصل معنا خلال أسبوعين من تاريخ التسليم الأصلي. لا يُمكننا فتح تحقيق مع شركة الشحن إلا خلال أسبوعين. بعد هذين الأسبوعين، لن نتمكن من تقديم أي تعويض أو مساعدة إضافية لك.

يرجى ملاحظة: لسوء الحظ، لا نقوم حاليًا بالشحن إلى صناديق البريد.

يمكن تسليم طلبك عبر موقع Biotell.ae فقط إلى عنوان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قسط

بطاقة إئتمان

إذا قررت الدفع ببطاقة ائتمان (فيزا، ماستركارد، أو أمريكان إكسبريس)، فسيُطلب منك أولاً إدخال معلوماتك الشخصية ورقم بطاقتك الائتمانية في نموذج. سيتم بعد ذلك إرسال هذه المعلومات إلى معالج الدفع عبر اتصال آمن. يتحقق البنك من بيانات المعاملة وحدك الائتماني في غضون ثوانٍ، ثم يُرسل نتائج الفحص إلى البائع. إذا كانت النتائج إيجابية، فسيتم خصم المبلغ المتفق عليه من بطاقتك الائتمانية.

السداد

سنقوم بإيداع مبلغ الإرجاع في أسرع وقت ممكن بعد استلام شحنتك المرتجعة.


الإرجاعات

نرحب بإرجاع أي منتجات غير مرغوب فيها إلينا (بشرط أن تكون غير مستخدمة وفي عبوتها الأصلية) خلال 30 يومًا من تاريخ الاستلام. في حال مرور 30 ​​يومًا على الشراء، للأسف لا يمكننا استرداد المبلغ أو استبداله. لن تُقبل المرتجعات التي لا تتوافق مع سياستنا*، وسيتم إعادتها إلى العميل.

*العناصر التي تم إرجاعها في حالة غير قابلة للبيع مثل -

  • غير مختوم
  • مستعمل (باستثناء العناصر التالفة أو المعيبة)
  • تمت إعادة تسميتها
  • أعيد تقديمه
  • مثقوب
  • العناصر المفقودة جزئيًا
  • قد تستغرق عملية استرداد الأموال من البطاقة ما يصل إلى ١٠ أيام عمل، وذلك حسب وقت المعالجة لدى البنك. وقد يختلف هذا الوقت بشكل كبير بين مُصدري البطاقات، ونحن غير مسؤولين عن ذلك.

    كيف يمكنني إرجاع الطلب؟

  • قبل إرجاع المنتج، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لطلب الإرجاع على info@biotell.ae
  • ليس من الممكن استبدال المنتجات.
  • إذا قمت بإرجاع منتج دون إبلاغنا، فقد يؤدي ذلك إلى عدم قدرتنا على معالجة إرجاعك.
  • يرجى ذكر رقم طلبك والعنصر الذي تريد إرجاعه والسبب.
  • يرجى تغليف المنتج (المنتجات) بشكل آمن وإرفاق الفاتورة أو ورقة التعبئة. إذا لم تكن هذه الأوراق متوفرة، فلا تنسَ ذكر رقم طلبك واسمك على ورقة منفصلة.
  • يرجى العلم أننا لا نرفق ملصقات الإرجاع مع الطلبات. عند التواصل مع خدمة العملاء، سيزودونك بعنوان الإرجاع.
  • ستحتاج إلى الحصول على إيصال بريد عند إرسال طلبك إلينا. إيصال البريد مجاني، ولكن بدونه قد لا نتمكن من معالجة استرداد أموالك أو استبدالها في حال فقدان طلبك أثناء النقل.
  • إذا كنت تشحن سلعة تزيد قيمتها عن 375 درهمًا إماراتيًا، فننصحك باستخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين شحن. لا نضمن استلام السلعة المُعادة. ستتحمل أنت تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع السلعة. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. في حال استرداد المبلغ، سيتم خصم تكلفة شحن الإرجاع من المبلغ المسترد.
  • بمجرد استلام مرتجعاتك وفحصها، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك باستلامنا للمنتج المُعاد. وسنُعلمك أيضًا بموافقتك على استرداد أموالك أو رفضه. في حال الموافقة، سيتم معالجة استرداد أموالك، وسيتم إضافة رصيد تلقائيًا إلى بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، خلال مدة محددة.
  • إذا تلقيتَ هدية/منتجًا مجانيًا عند الطلب خلال إحدى عروضنا الترويجية وترغب في إرجاع طلبك كاملًا، فعليكَ أيضًا إرجاع الهدية/المنتج المجاني إلينا مع باقي طلبك لنتمكن من معالجة استرداد أموالك. في حال إرجاع طلبك كاملًا مع الاحتفاظ بالهدية/المنتج المجاني، فسيتم خصم قيمة الهدية/المنتج المجاني من المبلغ المسترد لبقية طلبك.
  • لا يمكن قبول الزجاجات/الأنابيب الفارغة من المنتجات.
  • لا يمكن قبول الإرجاعات التي تتجاوز فترة الضمان التي تبلغ 30 يومًا.
  • نحن لا نقبل الإرجاع من الطلبات المقدمة عبر البائع.
  • العناصر المعروضة للبيع (إن وجدت) يمكن استرداد الأموال الخاصة بالعناصر ذات السعر العادي فقط، ولكن لسوء الحظ لا يمكن استرداد الأموال الخاصة بالعناصر المخفضة.

    إذا كانت لديك شكوى أو استفسار بخصوص الخدمة التي تلقيتها أو المنتج الذي اشتريته، يرجى الاتصال بنا على info@biotell.ae وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.