العناصر المعيبة والمفقودة
إذا تلقيت طلبك في حالة تالفة أو معيبة، قم بإرجاعه إلينا خلال 30 يومًا لاسترداد المبلغ بالكامل.
يرجى ملاحظة: لا يمكننا قبول إرجاع العناصر المفتوحة إلا إذا كانت معيبة.
يرجى اتباع الخطوات التالية لتمكيننا من معالجة استرداد أموالك بكفاءة:
تواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني: info@biotell.ae قدّم جميع التفاصيل المتعلقة بإرجاعك. تذكر تضمين رقم طلبك وتاريخ الشراء.
2. سيزودك فريق خدمة العملاء لدينا بالعنوان، بشرط أن تتمكن من إرجاع طلبك وفقًا لسياسة الإرجاع الموضحة في سياسة الاسترداد الخاصة بنا.
3. قم بتغليف المنتج بشكل آمن في عبوته الأصلية مع جميع المستندات المصاحبة ثم قم بإرسال المنتج إلى العنوان الذي قدمه فريق خدمة العملاء لدينا.
يرجى ملاحظة: عنواننا متاح فقط داخل المملكة المتحدة.
سوف نقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني عندما نقوم بمعالجة استرداد أموالك.
كيفية المطالبة بالعناصر المفقودة
إذا كان هناك عنصر مفقود من طلبك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على: info@biotell.ae في غضون 3 أيام من تاريخ استلام طلبك.
إذا كنت تفتقد أكثر من عنصر واحد، يرجى تذكر أن الطلبات الثقيلة قد يتم تقسيمها إلى طردين أو أكثر.
كيفية المطالبة بالطلبات المفقودة
يجب الإبلاغ عن عدم تسليم الطلبات عبر البريد الإلكتروني info@biotell.ae خلال أسبوعين من استلام إشعار الشحن، وتمتد هذه المدة إلى أربعة أسابيع للتوصيلات خارج المملكة المتحدة. للأسف، لا يمكننا قبول المطالبات التي تقع خارج هذه المدة.
يرجى ملاحظة: لا يمكننا قبول إرجاع العناصر المفتوحة إلا إذا كانت معيبة.
يرجى اتباع الخطوات التالية لتمكيننا من معالجة استرداد أموالك بكفاءة:
تواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني: info@biotell.ae قدّم جميع التفاصيل المتعلقة بإرجاعك. تذكر تضمين رقم طلبك وتاريخ الشراء.
2. سيزودك فريق خدمة العملاء لدينا بالعنوان، بشرط أن تتمكن من إرجاع طلبك وفقًا لسياسة الإرجاع الموضحة في سياسة الاسترداد الخاصة بنا.
3. قم بتغليف المنتج بشكل آمن في عبوته الأصلية مع جميع المستندات المصاحبة ثم قم بإرسال المنتج إلى العنوان الذي قدمه فريق خدمة العملاء لدينا.
يرجى ملاحظة: عنواننا متاح فقط داخل المملكة المتحدة.
سوف نقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني عندما نقوم بمعالجة استرداد أموالك.
كيفية المطالبة بالعناصر المفقودة
إذا كان هناك عنصر مفقود من طلبك، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على: info@biotell.ae في غضون 3 أيام من تاريخ استلام طلبك.
إذا كنت تفتقد أكثر من عنصر واحد، يرجى تذكر أن الطلبات الثقيلة قد يتم تقسيمها إلى طردين أو أكثر.
كيفية المطالبة بالطلبات المفقودة
يجب الإبلاغ عن عدم تسليم الطلبات عبر البريد الإلكتروني info@biotell.ae خلال أسبوعين من استلام إشعار الشحن، وتمتد هذه المدة إلى أربعة أسابيع للتوصيلات خارج المملكة المتحدة. للأسف، لا يمكننا قبول المطالبات التي تقع خارج هذه المدة.
